الزهراوي الاعدادية أ تنظم يوم المبيعات والعطاء ورصد المدخول لجمعية “ركان”

 
نظم مجلس الطلاب في مدرسة الزهراوي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19/3/2013  فعالية مبيعات لطلاب المدرسة وذلك ضمن فعاليات اسبوع الشبيبة الذي تنظمه بلدية باقة بالتعاون مع المدرسة ، بمشاركة  مجالس الطلاب  من المدررسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية،من الجدير ذكره ان الكثير من طلاب المدرسة قاموا بتجهيز واعداد اطعمة ومشروبات مختلفة ،بحيث تهاتف الطلاب على هذه الاطعمة وخاصة عندما عرفوا بان ريع هذه المبيعات ستقدم لجمعية "ركان"  التي لها بصمات مشرفة واشراقات مضيئة لمرضى السرطان ،التي نسال الله تعالى ان يعافينا ويشافي جميع مرضانا.
وبهذه المبادرة المباركة ،يتقدم مدير المدرسة المربي فراس بيادسة واسرة مدرسة الزهراوي الاعدادية باسمى ايات الشكر والعرفان للمتبرعين الكرام :
مخبز جدودنا  ،السيد احمد حسن عنابسة واخوانه ،السيد هشام ابو مخ "مجمع بير بورين" وللسيد محمد ابو حسين (ابو الزين)، السيد عمار أبو عمار (مي ماكس) ولجميع المعلمين والمعلمات على عطائهم السخي لدعم هذا اليوم. وكلمة شكر خاصة لبرلمان الطلاب رئيسا واعضاءا الذين ابلوا بلاءا حسنا في هذا اليوم المبارك من تنظيم واخراجه الى حيز التنفيذ بصورة مميزة وناجحة.
 
 
 

9 تعقيبات

  1. حلا مجادلة - ثامن 3 قال:

    كان اليوم ناجح كثير وحلو … الله يعطي العافية لكل الي ساهموا وشاركوا باليوم هاذ … 

  2. من السابع قال:

    بارك الله فيكم.كان يوم جدا حلو والصور احلى

  3. M.aqmokh_eet@hotmail.com قال:

    بارك الله بالشخصيات المفكرة والمبدعة ، وأجزل الخير والبركة بالأيدي العاملة الناشطة ، وأنار درب العيون الساهرة على هذا الصرح العلمي الناشيء ، وأخص بالذكر اولا للمربين الاساتذة الأفاضل فراس وسميح وكل من يحذو حذوهما ، ولا ننسى ان نشيد بهمة رجال لجنة اولياء الأمور والتي رفعت رؤوسنا وهاماتنا عاليا لما لها من مواقف شجاعة ومخلصة ومعطاءة !
    "  وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون  "
    كما ننتهز الفرصة لتقديم شكرنا وتقديرنا العظيمين لكل من قدم وتصدق وعمل على تذويت العمل الصالح من متبرعين وطلاب وأهالي ، أثبتم للقاصي والداني أنكم تعملون 

  4. كان اليوم ناجح كثير وحلو وبشكر اللي ساهموا بالمشروع 

  5. حلا قال:

    كان يوم جميل وممتع وبارك الله فيكم الى جميع الطلاب والطالبات الذين ساهموا

  6. كان اليوم جميلا جدا جدا وتمتعت كثيرا كثيرا الله ابارك فيكم على هذا اليوم الجميل الرائع يعطيكوا الف الف عافيه يا مدرستي الغالية 
     
    يا من فرشتم طريقاً لتسير عليه آمالنا 
    يا من عطاؤكم بلا حدود …

    يا مربيات الأجيال وحاضنات فلذات الأكباد..
    معلمتي..

    أنتِ لم تعلميني حرفاً ولا حروفاً وإنما غرستي في صدري

    شجرة كبيرة ، أوراقها ..
    الجمال والحياء ..وغصونها الأخلاق الفضيلة

  7. *......* قال:

    كان يوما ناجحا …انار الله طريق كل من ساهم لعطاء المال ومساعدة الجمعية الاولاد المريضون بهذا المرض الخبيث..
    الله يعطي العافية لكل معلم ,ولكل طالب ساهم في نجاح هذا اليوم …يعطيكوا الف عافية ..انا بفتخر بمدرستي لانو ولا حدا بفكر يعمل عمل خيري لجمعية خيرية ..

  8. أحلا صف سابع زين   

    كان يوم  اكثير  يوم حلو
     

  9. كان يوم ناجح وحلو والاحلى انو كان المال لجمعية ركان بتمنى انو كل سنه يكون لجمعية ركان.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*