الزهراوي الاعدادية تشترك في حفل تتويج وتكريم الفائزين والفائزات في مسابقة الكتابة الابداعية

 

بالتعاون بين وزارة الثقافة والعلوم والرياضة ووزارة التربية والتعليم، وبالتنسيق مع المركز اليهودي العربي في جفعات حبيبة، نُظّم حفل تكريم للطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة الكتابة الابداعية، وذلك مساء الخميس 20.12.2012 في قاعة جفعات حبيبة، حضره ممثلون عن وزارة التربية والتعليم وعن وزارة الثقافة، مدير عام جفعات حبيبة، مربون، مديرو مدارس، معلمون، طلاب واولياء أمور الطلاب.

وقد تناولت أقلام المشاركين في المسابقة من المدارس الاعدادية في منطقة المثلث الشمالي، موضوعاً قيمياً تربويا على جانب كبير من الأهمية وهو “موضوع العنصرية وانعكاساتها على المجتمع واقتراحاتي لمكافحتها” (العنصرية بكافة تجلياتها ومظاهرها وعناصرها المختلفة). أشرف على تنظيم المسابقة لجنة توجيه مؤلفة من السيدة انهار مصاروة، منسقة المشاريع في جفعات حبيبة، الدكتورة راويه بُربارة والدكتور محمود ابو فنه والاستاذ ماجد ابو مخ.

وقد قامت لجنة تقييم مهنية بقراءة المواضيع وتقييمها بحسب معايير واضحة متفق عليها. وأعربت اللجنة عن فخرها واعتزازها بالمستوى الذي تجلى في كتابات الطلاب، مشيرةً الى مدى صعوبة إختيار المواضيع الفائزة نظراً للفروق البسيطة في جودة وروعة المواضيع.

وقد قدمت للمدارس المشاركة شهادات تقدير، إضافة لشهادة تقدير لكل مشارك من الطلاب. وفي نهاية الاحتفال تم الأعلان عن أسماء الفائزات بالمراتب الخمس الاولى في المسابقة، وتم تسليم الجوائز والكؤوس والتي أسفرت عما يلي :

  • في المرتبة الاولى: رشا هدره
  • والمرتبة الثانية: عروب كتانه
  • المرتبة الثالثة: سلمى عمر ملك
  • المرتبة الرابعة: تسنيم عنابوسي (الزهراوي الاعدادية – الثامن "د")
  • المرتبة الخامسة: ياسمينه شرقية

 

 
 
 

3 تعقيبات

  1. حلا مجادلة قال:

    مبروك لتسنيم وللبنات الثانيات .. 

  2. كل الاحترام الك تسنيم :) تابعي واستمري
    لأن البنات امثالك هن ذخرا للمدرسة 
    بارك الله بك وأدامك قرة اعين والديك ومعلمينك ومدرستك

  3. الاء ورندة قال:

    الف مبروك لحصولك على هذه المرتبة :)
    :) قدما والى الامام

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*