لجنة الاباء المحلية في باقة تكرم الطلاب المتميزين في حفل مميز

 

في خطوة هادفة، بناءة وغير مسبوقة على الصعيد التعليمي المحلي، قامت لجنة الآباء المحلية، ممثلة بالسيد عماد أبو حسين وأعضاء لجنة الآباء المحلية، وبالتنسيق التام مع بلدية الغربية، ممثلة برئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ والقائم بأعماله السيد مجدي كتانة وعدد من أعضاء البلدية، بتكريم مدارس باقة الغربية كافةً، وطلابها المتميّزين، بحفل كبير استضافته قاعة المؤتمرات في أكاديمية القاسمي عصر اليوم الخميس 12.07.2012 .

السيد مجدي كتانة، القائم بأعمال رئيس بلدية باقة الغربية ومسؤول ملف التربية والتعليم فيها، عدّد مجالات التعاون القائمة بين البلدية والمدارس المختلفة والوزارة، وكذلك لجان الآباء المدرسية ولجنة الآباء المحلية، مؤكّداً أن التعاون القائم بين أضلاع المثلث التربوي (الأهل-البلدية-الوزارة) لا بدّ وأن يوصل الى النجاح. كما وهنّأ السيد كتانة الطلاب المتميّزين وذويهم على الإنجاز، واعداً أن تكون قضايا التربية والتعليم على رأس سُلّم أولويات بلدية باقة. وقال كذلك: “اليوم أفضل من الأمس .. والغد سيكون أفضل من اليوم”.

مفتش المعارف الأستاذ زكريا حردان، ذكر في كلمته التي ناب فيها عن مديري المدارس والمعلمين، أن وزارة التربية والتعليم تمدّ يد العون لنهضة مسيرة التربية والتعليم في باقة، مؤكّداً أن مثل هذه الأمسيات تعزّز من روح العطاء لدى الطواقم المهنية والإدارية في المدارس، حيث يشعر المكرّمون بتقدير المجتمع لعطائهم وتضحياتهم. وأضاف الأستاذ زكريا حردان أن مديرة اللواء قامت مؤخّراً بتصنيف باقة الغربية في “المستوى الثالث”، الأمر الذي يعني أضافة الميزانيات لمدارس باقة الغربية ومؤسساتها التربوية، وكذلك تطبيق مشروع “اليوم التعليمي الطويل”. كما وتمّن غالياً دور لجنة الآباء المحلية وشكر لها دورها في تنظيم مثل هذا الحفل.

وأُختتِم الأحتفال بتكريم جميع مدارس باقة الغربية، بدءاً من الثانوية وحتى المدارس الأبتدائية، وتكريم الطلاب المتميّزين فيها، من قبل مديري المدارس وممثلي لجنة الآباء المحلية والبلدية ، من الجدير ذكره بانه تم تكريم اربعة طلاب من مدرستنا الزهراوي وهم:الطالب عبيدة عماد غنايم(التاسع3) ،الطالب محمد رزق(الثامن3)، الطالبة جنات فهمي بيادسة(الثامن 2) والطالبة سلمى جميل عويس(السابع 3) . وقام أعضاء لجنة الآباء المحلية بتكريم كل من المحامي مرسي أبو مخ، رئيس البلدية والقائم بأعماله السيد مجدي كتانة، والأستاذ زكريا حردان مفتش المعارف، على دورهم في دعم المسيرة التربوية في مدارس باقة.
 

 

 

 
 
 

8 تعقيبات

  1. طالب من السابع قال:

    كل الاحترام لطلاب مدرستنا.رفعتوا راسنا

  2. رزان مصاروة قال:

    kul al a7traam l 6olaab :) )) ,,,
    bs 7abe a3reef sho al monasbee ?!! ,, :"

  3. احمد قال:

    اشي كثير حلو  واهني طلاب مدرستنا المتميزين 

  4. مدرستنا دائماً في القمة وطلابها متميزون والفضل لله اولاً ثمَّ وبجهد كلٍ من مديرنا الرائع والمعلمين الرائعين ,, بارك الله فيكم فقد رفعتم إسم مدرستنا عالياً , بالتوفيق وإلى الامام

  5. sewar قال:

    الف الف مبروك للطلاب  :) 

  6. sewar قال:

     
    sewar
     
    الف الف مبروك للطلاب       

  7. الف الف مبروك ,,, قدما والى الامام

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*