رئيس البلديه ونوابه في زيارة ميدانيه لمدرسة الزهراوي

 

 

قام رئيس بلدية باقه الغربيه المحامي مرسي ابو مخ بصحبة نائبيه القائم باعمال الرئيس ومسؤول ملف التربية والتعليم السيد مجدي كتانه والنائب ابراهيم مواسي بزيارة ميدانيه لمدرسة الزهراوي.

مدير المدرسه المربي فراس بيادسه والطاقم الاداري في المدرسة استقبلوا الضيوف حيث قدم مدير المدرسه شرحا مقتضبا عن المدرسه وعملها تلته زيارة للغرف التعليميه وقاعات الحاسوب والعرض والغرف الرياضية الجديدة وملعب كرة السلة الحديث في المدرسة كما وزار الضيوف عدة صفوف وتحدثوا مع الطلاب في مواضيع متنوعه لها علاقه بمصلحة ومستقبل الطلاب .

رئيس البلديه ونائيبه عبروا عن فرحتهم وتقديرهم للاجواء الرائعه السائده في المدرسه وشكروا الجميع على العمل والنشاط وتمنوا كل الخير والتوفيق للمدرسه بطلابها ومعلميها وموظفيها.

 
 
 

11 تعقيبات

  1. ولله كان يوم ناجح استاد فراس صورك زابطات

  2. alaa l7am قال:

    كان يوما جميلا جدا لاننا استفدنا كثيرا :) :)

  3. تسنيم عبد الحي عنبوسي السابع "4" قال:

    نشكركم على هذا اليوم الرائع ,,

  4. קעדאן יוסף قال:

    גאה להיות ביום הזה חלק מצוות אלזהראווי בתקופה לא פשוטה שאני עובר, אבל בסופו של יום מעז יצא מתוק .

  5. كان يوما ناجحا جدا انا اشكر جميع المعلمين والمعلمات واشكر الطالبات التي قد عملن المحاضرات ونشكر ايضا رئيس البلدية ؟؟(مع نائبيه)| لزيارته لمدرستنا واخيرا نشكر طلاب البرلمان لانهم عملو جهداكبيرا كي يكون اليوم ناجح ومنظم …….

  6. امير قال:

    والله يوم حلو كثير وانبسطنا مع رئيس البلدية ونوابه ولكل المحاضرين الف الف شكر.احييي الاستاذ فراس بيادسة على اليوم المفيد ولا انسى الاستاذ محمود وتد الفعال ومتابعتنا في الاخبار بسرعة.يعطيكم العافية

  7. عبد قال:

    الف شكر لجميع الحضور على اليوم المفيد والناجح.تسلم استاذ فراس والله المدرسة كانت اليوم في القمة وكل غرف الحاسوب والمكتبة والصفوف ملانة بالمحاضرين.يعطيك العافية استاذ محمود وتد على جهودك وعملك لمصلحتنا.بالتوفيق

  8. عمران بيادسة قال:

    بقى الاشي حلو ورائع بس الصحيح انو كان واجب من رئيس البلديه يدخل على صفنا التاسع ج ونحكي معو ونعطي راينا بأشياء كثيره وطبعا مش بس انو يجي بأيام المناسبات وايام الفعاليات لازم يجي بأيام عاديه .. خيرها بغيرها  
    ملخص اليوم كان رائع وناجح 

  9. عنجد كان يوم بجنن اصلن بكفي استاد فراس فيه وخلص هههههه وكل لمعلميين اكييد عنجد ولله كان يوم ناجح والمحاضرين كانوا يشرحوا عن اهمية الصحه واحنا استفدناا الله يعطيهم العافيه اشكر الاستاد المحترم محمود على كل ما عمل فيه لكي يُرينا تلك الصور عنجد عنجد كان يوم ناجح وبجنن انا من ناحيتي افرحت لهدا اليوم الله يعطيكم العافيه كلكم  :) :)

  10. بتمنى لكم النجاح دائما كان يوم اكثير COOL
     

  11. .............. قال:

    yom  3ade  mtmana t3male anjazat a5ra

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*