التعلم عن بُعد – الفصل الدراسي الثالث

 

اولياء امور الطلاب الاعزاء،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

المبحث: التعلم عن بعد – الفصل الدراسي الثالث

بداية نسأل الله ان تكونوا بأحسن صحة وعافية انتم وعائلاتكم. كما تعلمون فإن الوزارة قد اعلنت ان منظومة التعليم عن بُعد سوف تستأنف مع بداية الفصل الثالث يوم الاربعاء الموافق 22.04.2020 حتى اشعار اخر، على ان نعود لمقاعد الدراسة في حال اعطت وزارة الصحة تعليماتها بهذا الشأن.

نرجو منكم اولياء امور الطلاب الاعزاء متابعة الجوانب التالية مع أبنائكم وستجدوننا سندًا لكم على جميع الأصعدة:

  1. غدا سيتم اعطاء الاهل والطلاب برنامجا اسبوعيا للدروس المتزامنة لكل الصفوف وكل الطبقات.

  2. برنامج الدروس اليومي سيكون من الساعة 10:00 صباحا حتى 14:00 ظهرا.

  3. سيقوم كل مربي/ة بتسجيل حضور الطلاب/ات يوميا، وسيكون المربي بالتواصل مع اولياء الامور والطلاب لبيان سبب غياب الطلاب وعدم مشاركتهم.

  4. البرنامج اليومي سيشمل دروس في جميع المواضيع التعليمية عن طريق تطبيق google meet ودروس تربية وفعاليات لامنهجية منوعة.

  5. ندعوكم جميعا طلابا وأولياء أمور لمساندتنا ومساعدتنا في انجاح هذه العملية التعليمية على أكمل وجه، حتى نعبر واياكم هذا الوباء ونصل الى بر الامان باذن الله.

  6. كل طالب/ة يتعذر عليه المشاركة في الدروس المتزامنة بسبب عدم وجود حاسوب/هاتف نقال/انترنت الرجاء اعلام المربي/ة بذلك، حتى نجد حلا لهذا الموضوع لمنع الطالب من خسارة مواد تعليمية.

  7. نهيب بكم أولياء امور الطلاب الكرام ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك ان تواصلوا الالتزام بالدروس المعطاة حسب برنامج المدرسة، وتشجيع الطلاب/ات على الدخول كل يوم الى المنظومة والمشاركة الفعالة في الدروس المتزامنة وحل المهام المطلوبة على اكمل وجه. نودّ التّنويه بأنّ "التعلّم عن بُعد" في هذه الفترة سيَحلّ محلّ سيرورة التعلّم العادي، بقدر المستطاع.

بارك الله بكم على تعاونكم، ونسأل الله تعالى أن يبارك لنا في هذا الشهر المبارك، وأن يزيل عنا هذا الوباء انه سميع مجيب الدعاء.

مع كل التحيات

اسرة مدرسة ابن الهيثم

عنهم/أ.اشرف ابو عمّار 

مدير المدرسة

 
 
 

0 تعقيبات

تستطيع أن تكون أول من يرسل تعقيب.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*