طلاب مدرسة “ابن الهيثم” الاعدادية يشاركون في يوم المشي العالمي

 

 

 

عملًا بقوله صلى الله عليه وسلّم : "وإن لجسدك عليك حقا"، وإيمانًا من إدارة مدرسة ابن الهيثم الاعدادية بأهمية الرياضة وفوائدها الجمّة للإنسان فقد أحْيَت المدرسة اليوم الخميس الموافق 2018-10-25 "يوم المشي العالمي" (الذي يصادف  بالأصل يوم الجمعة الموافق 2018.10.26).

استهلّ هذا اليوم مدير المدرسة الأستاذ أشرف أبو عمّار بكلمات موجزة عن أهمية الرياضة وبشكل خاص المشي لصحة الإنسان وشجّع فيها الطلاب على ممارسة رياضة المشي من أجل المحافظة على نهج حياة صحي وسليم ، وبعد ذلك خرج جميع طلاب وطالبات طبقة السوابع للمشي بمرافقة مربيهم ومعلمي التربية البدنية  ومركزتي الفعاليات الاجتماعية، وبالتنسيق مع قسم  الأمن والأمان ببلدية باقة الغربية.

 انطلق الطلاب من ساحة المدرسة مرورًا بشارع مسجد النور وانتهى بهم المسار في متنزّه "ليالي الريف"، حيث بلغ طول المسار الذي سلكوه (2 كم).وقد لاقت  هذه الفعالية الهادفة استحسان الجميع. وبدوره قام المربي الاستاذ أشرف أبو عمّار مدير المدرسة بشكر جميع المعلمين الذين رافقوا الطلاب وشكر كُل من ساهم بنجاح هذه الفعالية مع حفظ الالقاب ، كما وشكر شركة أ.باطون مواسي على دعمهم السخي لنجاح هذا اليوم.

 
 
 

0 تعقيبات

تستطيع أن تكون أول من يرسل تعقيب.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*