انتخابات مجلس الطلاب في مدرسة ابن الهيثم الإعدادية

 

من ضمن الرؤيا التي وضعتها إدارة مدرسة ابن الهيثم الاعدادية أمام عينيها، وتعمل على تحقيقها هي بثّ روح القيادة بين طلابها من أجل خلق الطالب القائد الذي يفيد مجتمعه. وتحقيقًا لهذه الرؤيا فقد نظّمت مركزتا التربية الاجتماعية المربيتان: عبير فدعوس وريم مجادلة برنامجًا انتخابيًا مميّزًا بدأ بالإعلان عن المرشحين، حيث تنافس على رئاسة مجلس الطلاب ثلاثة مرشحين وهم: أمير قعدان (التاسع-2)، محمد افطيمة (التاسع-6) ويقين قعدان ( التاسع -5). ولمنصب نائب رئيس مجلس الطلاب ترشّح الطلاب: علي ناصر ( الثامن-1)، بشير أبو مخ (الثامن-5)، كيان صوالحة ( الثامن-3) ودانا أبو فرخ (الثامن-6). أما لمنصب سكرتير مجلس الطلاب فقد ترشّح الطلاب: محمد أبو مخ (السابع-1)، أنس غنايم (السابع-4)، عمر قعدان ( السابع-6)، بيسان عويس ( السابع-3) وشام عثامنة ( السابع 5).
وكانت هناك دعاية انتخابية لمختلف المرشحين تنوّعت ما بين الخطابات الانتخابية أمام طلاب المدرسة، ونشر لافتات كُتِبَت عليها شعارات هدفها إقناع الطلاب بالمرشح المناسب. واختتم البرنامج الانتخابي بيوم الانتخابات الذي غلب عليه طابع التنافس التربوي واتسم بالنزاهة والحماسة.
وقد حصل الطالب امير قعدان من الصف (التاسع-2) على أعلى نسبة من الاصوات وبذلك فاز برئاسة مجلس الطلاب، والطالب علي قعدان من الصف (الثامن-1) فاز بمنصب نائب رئيس مجلس الطلاب. أما الطالبة شام عثامنة من الصف ( السابع-5) فقد فازت بمنصب سكرتيرة مجلس الطلاب.
وتمّ الاعلان عن النتائج في طابور الصباح ، وبدوره قام المربي الاستاذ اشرف أبو عمّار مدير المدرسة بتهنئة الطلاب الفائزين، وتمنّى لهم التوفيق بمناصبهم الجديدة، داعيًا إياهم أن يكونوا قدوة حسنة لسائر الطلاب، وتقدّم بالشكر الجزيل لمركزتيْ التربية الاجتماعية المربيتين: عبير فدعوس وريم مجادلة والطلاب الذين ساعدوا بتنظيم هذا اليوم وكل من ساهم بإنجاح يوم الانتخابات.

 
 
 

0 تعقيبات

تستطيع أن تكون أول من يرسل تعقيب.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*