إمتحانات لملائمة مستوى طلاب التواسع للتخصصات في القسم الثانوي

 

 

يوم الاحد، 26.03.2017

الى حضرة:

أولياء الأمور المحترمين،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

                                          الموضوع: إمتحانات لملاءمة مستوى طلاب التواسع للتخصصات في القسم الثانوي

 

·            نعلمكم بهذا أن المدرسة الشاملة سوف تجري امتحانات في المواضيع الأساسية (اللغة العربية, اللغة العبرية, اللغة الانجليزية والرياضيات) لطلاب طبقة التواسع, وذلك من أجل إجراء ملائمة لمستوى الطلاب للتخصصات العلمية والتكنولوجية المختلفة في القسم الثانوي.

·            ستقوم المدرسة بامتحان الطلاب بنفس المواد الدراسية المطلوبة في الصف التاسع (انظر مرفق المواد المطلوبة), لذلك تأتي هذه الامتحانات لتعطي للطلاب فرصة أخرى للتأكيد على قدراتهم وإثبات جدارتهم التحصيلية بالإضافة الى الشهادات الفصلية.

·            لذا نهيب بجميع الأهالي التكاتف معنا ومساعدة أبنائنا للتحضير لهذه الإمتحانات من خلال تهيئة الجو المنزلي الملائم للدراسة ودعمهم على المطالعة في عطلة الربيع كي نصل معاً إن شاء الله الى تحقيق  المنشود، والله ولي التوفيق.

 ملاحظات هامّة:

1.         سيتم تقسيم الطلاب للتخصصات الملائمة بالإعتماد على تحصيلهم في هذه الإمتحانات بالإضافة الى معدل علاماتهم السنوية في الصف التاسع.

2.         سيتم تقسيم الطلاب لمستويات 3، 4 أو 5 وحدات تعليمية في اللغة الإنجليزية والرياضيات بالإعتماد على تحصيلهم في هذه الإمتحانات.

3.         تفاصيل الإمتحانات: موعد الإمتحانات، مدة الإمتحانات، المادة المقررة، صيغة الإمتحانات والصفوف الممتحنة، مرفقة لهذا الكتاب وسيتم نشرها أيضاً في موقع المدرسة الإعدادية.

4.         إشتراك الطالب بالإمتحانات في كل المواضيع إلزامي وليس إختياري.

اضغط هنا لتحميل مواعيد ومواد الامتحانات

باحترام

أنديرا بيادسة                                                                    فراس بيادسة

مديرة المدرسة الشاملة                                                         مدير القسم الإعدادي

 

 
 
 

0 تعقيبات

تستطيع أن تكون أول من يرسل تعقيب.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*