القسم الاعدادي لمدرسة “ابن الهيثم” ينظم يوم المبيعات والعطاء ورصد مدخولاته لجمعية “ركان”

 

نظم مجلس الطلاب في القسم الاعدادي في مدرسة "ابن الهيثم" الشاملة  صباح اليوم الخميس الموافق 14/5/2015  وللسنة الثالثة على التوالي فعالية مبيعات مميزه وفريده من نوعها لطلاب المدرسة .هذا وقد شارك المدرسة في هذا اليوم طلاب من مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية وبحضور مديرتهم السيدة ميسون غنايم وبعض من طاقم معلميها.

من الجدير ذكره ان جميع طلاب  قد تفاعلوا بشكل كبير مع هذا اليوم الذي يحمل معاني سامية كالانتماء واحترام الاخر والتطوع لصالح المجتمع.

بهذه المبادرة المباركة ،يتقدم مدير المدرسة المربي فراس بيادسة واسرة المدرسة باسمى ايات الشكر والعرفان لجميع فاعلي الخير والمتبرعين  مع حفظ الالقاب، لجميع المعلمين والمعلمات والطلاب المشاركين على عطائهم السخي لدعم هذا اليوم وشكر خاص لبرلمان الطلاب رئيسا واعضاءا الذين ابلوا بلاءا حسنا في هذا اليوم المبارك من تنظيم واخراجه الى حيز التنفيذ بصورة مميزة وناجحة.

كذلك يتقدم مدير المدرسة بجزيل الشكر لمركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ سميح ابو مخ الذي قام بالتنظيم والاعداد لهذا اليوم.

 

 
 
 

1 تعقيبات

  1. الا جلال ابو مخ السابع "د" قال:

    اليوم كان حلو كثير والتحضيرات لليوم كانت مرتبة واليوم كان منظم وحلو وانبسطنا واشترينا وخلصت المصاري الي جبتهن وكمان انا شاركت باليوم وبعت والحمد لله اعجب الطلاب والمعلمين بتمنى انو يعيدو تجربة هذا اليوم لانو كثير حلو وبشكر كل من ساهم في نجاح هذا اليوم من المعلمين ورئيس البرلمان جاد والمدير.
                                                     الاء جلال ابو مخ
                                                             السابع "د"

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*