فوز طلاب مدرسة “ابن الهيثم” -القسم الاعدادي في مسابقة الروبوستار الاولى بين طلاب المدارس الاعداديه في مدينة باقه الغربيه

 

اقيمت، يوم أمس الثلاثاء، في مركز العلوم تبوح بايس مساء يوم الثلاثاء 25.3.14 مسابقة الروبوستار الاولى بين طلاب المدارس الاعداديه في مدينة باقه الغربية.

جاءت المسابقه بعد ان اشترك الطلاب بدورة روبوتيكا بارشاد المهندس نزار كتاني حيث تعلم الطلاب تركيب الروبوت ثم برمجته ثم جعله يتنقل بين محطات “المدينه الخضراء” وتنفيذ مهام مختلفه في كل محطه .

حضر المسابقة نائب رئيس بلدية باقة، ابراهيم مواسي، مفتش المدارس في باقة، مدحت زحالقة، ومديرة قسم المعارف في البلديه د.أسماء غنايم ومعلمي العلوم والتكنولوجيا في المدارس الاعداديه.

أشرف على التحكيم الاستاذ عبد المالك وتد واعلن في نهاية المسابقه فوز اعدادية ابن الهيثم بالمرتبه الاولى وقام بتسليم الكاس للطلاب ومربي الصف الاستاذ حسني ابو مخ .

مدير المدرسة المربي فراس بيادسة يرفع أسمى التهاني والتبريكات  للطلاب الفائزين  ويتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمركزة العلوم المربية أفنان أبو مخ والمربي حسني أبو مخ لمرافقته ودعمه للطلاب في المسابقة ،ولمديرة المركز المربية شادية وتد على التنظيم والاشراف على الدورة والمسابقة.

 
 
 

1 تعقيبات

  1. حلو كثير ..
    بالنجاح للجميع…..

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*